الحديد ... أول منصة متخصصه في بيع وشراء الحديد في المملكه العربيه السعوديه

من نحن ؟

يسعي تطبيق الحديد على توفير الوقت والجهد والمال من خلال إستخدام التقنية الحديثة وذلك بتوفير أفضل سعر لحديد التسليح بالتعاون مع كبري شركات الحديد داخل الممكلة العربية السعودية بالاضافة لخدمة المتابعة والتوصيل لجميع انحاء المملكة .

كيف نعمل :
عند استخدامك لأي من خدمات ( منصة حديد) سواء كان المتجر الالكتروني أو التطبيقات الالكترونية على منصة أبل ستور أو جوجل بلاي أو إرسالك رسائل عبر البريد إلكتروني إلينا، فإنك تتواصل معنا إلكترونياً. سنتواصل معك إلكترونياً عبر عدة وسائل، مثل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو إخطارات التطبيقات الداخلية أو عبر نشر رسائل البريد الإلكتروني أو المراسلات على الموقع الإلكتروني أو من خلال خدماتنا الأخرى . لغايات العلاقة التعاقدية، فإنك توافق على أن كافة الاتفاقيات أو الإخطارات أو الإفصاحات أو المراسلات الأخرى التي نرسلها لك إلكترونياً تفي بأي متطلبات قانونية بأن تكون هذه المراسلات بصورة خطية، وذلك ما لم تنص القوانين الواجبة التطبيق ذات العلاقة بوجه خاص على شكل مختلف من المراسلات.




 

كجزء من خدمات (منصة حديد )، سنقوم بتوصية مزايا ومنتجات وخدمات والتي قد تثير اهتمامك، وسنحدد تفضيلاتك وسنخصص تجربتك.

نبذل أقصى جهدنا من أجل ضمان توافر خدمات (منصة حديد ) دون انقطاع وتنفيذ المعاملات دون أخطاء. ومع ذلك، ونظراً لطبيعة شبكة الإنترنت، فإنه لا يمكن ضمان ذلك بشكل كامل. إضافةً إلى ذلك، فإن وصولك إلى خدمات (منصة حديد ) قد يتم تعليقه أو حظره من آن إلى آخر للسماح بإجراء بعض الإصلاحات أو الصيانة أو تقديم تسهيلات أو خدمات جديدة. سنعمل على الحد من تكرار ومدة ذلك التعليق أو الحظر.

لا تتحمل (منصة حديد ) المسؤولية عن (1) الخسائر التي لم تنتج عن أي مخالفة من جانبنا، أو (2) أي خسائر تجارية (بما في ذلك خسارة الأرباح أو العوائد أو العقود أو المدخرات المتوقعة أو البيانات أو السمعة أو المصاريف المفقودة)، أو (3) أي خسائر غير مباشرة أو تابعة لم تكن متوقعة من جانبكم ومن جانبنا عند بدء استخدام خدمات مدار لمواد البناء.